رئيس التحرير : مشعل العريفي
 علي الزامل
علي الزامل

لولا ( المسيار ) لكانت نسبة الطلاق اكثر 90٪ !؟

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

أعلاه ليست قاعدة يُعتد بها ولا هي دعوة لزواج المسيار كما قد يفهمنها البعض وتحديداً المُتعجلات بالسخط والتهكم ! لكنها وجهة نظر وددت أن أنقلها لكم كما هي لعلنا نعتبرها قضية قابلة للنقاش والحوار بموضوعية وحياد ومن منطلق احترام وتقدير وجهات النظر بأريحية سواء اختلفنا أو إتفقنا معها والمجال متاح للمشاركة للتفنيد أوالتأكيد أو ربما التحفظ بغية إستجلاء تجليات الحقائق من آراء ووجهات النظر المتباينة وهو الهدف والغاية من هكذا طرح .
يقول أحدهم : من المسلم به أن كل الزوجات بلا استثناء يُبغضن زواج المسيار ويتوجسن منه بل يعتبرنه العدو الأول لإفساد بيوتهن لكنهن لا يعرفن حقيقة أنه أي زواج المسيار السبب الرئيسي لخفض وتقويض نسبة الطلاق و" المرتفعة أصلاً " وإن بصورة غير مباشرة ومن حيث لا يُدركن فالكثير من الأزواج قد لا يتوافق أو ينسجم مع زوجته في فترة من الفترات لسبب أو آخر قد يصل بهما الأمر للطلاق لكن ما إن يلوذ الزوج لزواج المسيار قد يعدل عن فكرة الطلاق بالكلية خصوصا إذا كان بينهما أبناء وعشرة .
زد على ذلك أن أغلب الزوجات يطلبن الطلاق في حال صارحها زوجها بنية الزواج (المُعلن ) أو حتى مجرد أن يُلمح بذلك !؟ وهذا أيضاً سبب آخر يضاف إلي أسهامات زواج المسيار لجهة خفض نسبة الطلاق !؟

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up